سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 1 أبريل2, 2022

تنص سياسة الخصوصية الخاصة بشركة أبوظبي الوطنية للتكافل على سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها عند استخدامك لإحدى الخدمات عبر الإنترنت . كما أنه يخبرك عن حقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون.

باستخدام خدمات الموقع، فإنك توافق / تقبل على جمع واستخدام المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

التفسير والتعاريف

تفسيرالكلمات التي يتم كتابة الحرف الأول منها بأحرف كبيرة لها معاني محددة في ظل الشروط التالية. يكون للتعاريف التالية نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو الجمع.

التعاريفلأغراض سياسة الخصوصية هذه:

  • الحساب يعني حسابا فريدا تم إنشاؤه لك للوصول إلى خدمتنا أو أجزاء من خدمتنا.
  • تشير الشركة (المشار إليها إما باسم “الشركة” أو “نحن” أو “لنا” أو “لنا” في هذه الاتفاقية) إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ب. (“التكافل”)، برج طموح، الطابق 25 ساحة مارينا، جزيرة الريم ص.ب. 35 أبوظبي335.
  • ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول أو أي جهاز آخر بواسطة موقع ويب ، وتحتوي على تفاصيل سجل التصفح الخاص بك على هذا الموقع من بين استخداماته العديدة.
  • البلد يشير إلى: الإمارات العربية المتحدة
  • الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي رقمي.
  • البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بفرد محدد أو يمكن التعرف عليه.
    تشير الخدمة إلى الموقع الإلكتروني.
  • مقدم الخدمة يعني أي شخص طبيعي أو اعتباري يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن الشركة. وهو يشير إلى شركات الطرف الثالث أو الأفراد الذين تستخدمهم الشركة لتسهيل الخدمة أو لتقديم الخدمة نيابة عن الشركة أو لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو لمساعدة الشركة في تحليل كيفية استخدام الخدمة.
  • تشير بيانات الاستخدام إلى البيانات التي يتم جمعها تلقائيا ، إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال ، مدة زيارة الصفحة).
  • يشير الموقع إلى takaful.ae يمكن الوصول إليها من https://takaful.ae
  • أنت تعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها ، أو الشركة ، أو أي كيان قانوني آخر يقوم هذا الفرد نيابة عنه بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، حسب الاقتضاء.

جمع واستخدام بياناتك الشخصية

أنواع البيانات التي تم جمعهاالبيانات الشخصية“معلوماتك الشخصية” تعني أي معلومات عنك قدمتها لنا فيما يتعلق بخدمة أو منتج مقدم سواء من خلال استخدام هذا الموقع أو بوابات التأمين الخاصة بنا أو عبر الهاتف أو شخصيا أو كتابيا. المعلومات الشخصية (مثل الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان والمقاطعة والرمز البريدي والمدينة والبلد وبطاقة الهوية الإماراتية وما إلى ذلك) التي نجمعها من خلال إحدى الطرق التالية:

  • عن طريق الاستفسار والتسجيل ونماذج المطالبات ونماذج التعليقات ونماذج الشكاوى.
  • عند شراء أي من منتجاتنا أو خدماتنا.
  • عندما تقدم لنا التفاصيل الخاصة بك سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال.

نقوم بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية لتزويدك بالمنتجات أو الخدمات التي طلبتها أو أشرت إلى اهتمامك بها. تشمل أغراض الجمع والمعالجة ما يلي:

  • تشغيل ومعالجة وإدارة أي منتجات وخدمات مقدمة لك، سواء تعاقديا أو غير ذلك، بما في ذلك الاستجابة لطلباتك وملاحظاتك
  • تزويدك بمعلومات أو تنبيهات أو تحديثات حول منتجاتنا وخدماتنا الحالية أو أي جوانب أخرى من خدماتنا ، حيث وافقت على تلقيها عن طريق التسجيل فيها من خلال خدماتنا أو على موقعنا الإلكتروني أو غير ذلك.

بيانات الاستخداميتم جمع بيانات الاستخدام تلقائيا عند الوصول إلى موقع الويب والتنقل فيه.
قد تتضمن بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك (مثل عنوان IP) ونوع المتصفح وإصدار المتصفح وصفحات خدمتنا التي تزورها ووقت وتاريخ زيارتك والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات ومعرفات الجهاز الفريدة والبيانات التشخيصية الأخرى.
عند الوصول إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول ، قد نقوم بجمع معلومات معينة تلقائيا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه ، والمعرف الفريد لجهازك المحمول ، وعنوان IP لجهازك المحمول ، ونظام تشغيل هاتفك المحمول ، ونوع متصفح الإنترنت المحمول الذي تستخدمه ، ومعرفات الجهاز الفريدة والبيانات التشخيصية الأخرى.
قد نقوم أيضا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما قمت بزيارة خدمتنا أو عند الوصول إلى الخدمة عن طريق أو من خلال جهاز محمول.

الكوكيزملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يوضع على جهازك. يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء خدمتنا. ما لم تقم بتعديل إعداد المتصفح الخاص بك بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد تستخدم خدمتنا ملفات تعريف الارتباط.
يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط ملفات تعريف ارتباط “دائمة” أو ” المؤقته “. تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز المحمول الخاص بك عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، بينما يتم حذف ملفات تعريف ارتباط المؤقته بمجرد إغلاق متصفح الويب الخاص بك.
نحن نستخدم كل من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمؤقته والدائمة للأغراض الموضحة أدناه:

ملفات تعريف الارتباط الضرورية / الأساسية

  • النوع: كوكيز المؤقته
  • تدار من قبل: نحن
  • الغرض: ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتزويدك بالخدمات المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني ولتمكينك من استخدام بعض ميزاته. فهي تساعد على مصادقة المستخدمين ومنع الاستخدام الاحتيالي لحسابات المستخدمين. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، لا يمكن توفير الخدمات التي طلبتها ، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه فقط لتزويدك بهذه الخدمات.

سياسة ملفات تعريف الارتباط / إشعار قبول ملفات تعريف الارتباط

  • النوع: ملفات تعريف الارتباط الدائمة
  • تدار من قبل: نحن
  • الغرض: تحدد ملفات تعريف الارتباط هذه ما إذا كان المستخدمون قد قبلوا استخدام ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

  • النوع: ملفات تعريف الارتباط الدائمة
  • تدار من قبل: نحن
  • الغرض: تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه بتذكر الخيارات التي تقوم بها عند استخدامك للموقع، مثل تذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو تفضيل اللغة. الغرض من ملفات تعريف الارتباط هذه هو تزويدك بتجربة شخصية أكثر وتجنب الاضطرار إلى إعادة إدخال تفضيلاتك في كل مرة تستخدم فيها الموقع.

استخدام بياناتك الشخصيةيجوز للشركة استخدام البيانات الشخصية للأغراض التالية:

  • لتوفير خدمتنا والحفاظ عليها، بما في ذلك مراقبة استخدام خدمتنا.
  • لإدارة حسابك: لإدارة تسجيلك كمستخدم للخدمة. يمكن أن تمنحك البيانات الشخصية التي تقدمها إمكانية الوصول إلى وظائف مختلفة للخدمة متاحة لك كمستخدم مسجل.
  • لتنفيذ العقد: تطوير والامتثال وتعهد عقد الشراء للمنتجات أو العناصر أو الخدمات التي اشتريتها أو أي عقد آخر معنا من خلال الخدمة.
  • للاتصال بك: للاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية القصيرة أو غيرها من أشكال الاتصال الإلكتروني المكافئة، مثل الإشعارات المباشرة لتطبيق الهاتف المحمول فيما يتعلق بالتحديثات أو الاتصالات الإعلامية المتعلقة بالوظائف أو المنتجات أو الخدمات المتعاقد عليها، بما في ذلك التحديثات الأمنية، عند الضرورة أو المعقول لتنفيذها.
  • لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات.
  • لإدارة طلباتك: لحضور وإدارة طلباتك إلينا.
  • بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: قد نستخدم معلوماتك لتقييم أو إجراء عملية دمج أو تصفية أو إعادة هيكلة أو إعادة تنظيم أو حل أو بيع أو نقل آخر لبعض أو كل أصولنا ، سواء كمنشأة مستمرة أو كجزء من الإفلاس أو التصفية أو إجراء مماثل ، حيث تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عن مستخدمي خدمتنا من بين الأصول المنقولة.
  • لأغراض أخرى: قد نستخدم معلوماتك لأغراض أخرى، مثل تحليل البيانات، وتحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا وخدماتنا وتسويقنا وتجربتك.

قد نشارك معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:

  • مع مزودي الخدمة: قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مزودي الخدمة لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا ، للاتصال بك.
  • بالنسبة لعمليات نقل الأعمال: يجوز لنا مشاركة أو نقل معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بأي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويلها أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى أو أثناء المفاوضات بشأنها.
  • مع السلطات التنظيمية والحكومية: قد نشارك معلوماتك مع السلطات التنظيمية والحكومية وفقا لمتطلبات التنظيم.
  • مع شركاء الأعمال: قد نشارك معلوماتك مع شركائنا التجاريين لنقدم لك منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية معينة.
  • بموافقتك: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.

الاحتفاظ ببياناتك الشخصيةستحتفظ الشركة ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وإنفاذ اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.

ستحتفظ الشركة أيضا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام بشكل عام لفترة زمنية أقصر ، باستثناء عندما يتم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا ، أو نحن ملزمون قانونا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.

نقل بياناتك الشخصيةتتم معالجة معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، في مكاتب تشغيل الشركة في الإمارات العربية المتحدة.
تمثل موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات موافقتك على هذا النقل.
ستتخذ الشركة جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو بلد ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمن بياناتك والمعلومات الشخصية الأخرى.

الكشف عن بياناتك الشخصيةالمعاملات التجاريةإذا كانت الشركة متورطة في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول ، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية. سنقدم إشعارا قبل نقل بياناتك الشخصية وتصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.

تطبيق القانونفي ظل ظروف معينة ، قد يطلب من الشركة الكشف عن بياناتك الشخصية إذا طلب منها ذلك بموجب القانون أو استجابة لطلبات صالحة من قبل السلطات العامة (على سبيل المثال ، محكمة أو وكالة حكومية).

المتطلبات القانونية الأخرىيجوز للشركة الكشف عن بياناتك الشخصية بحسن نية بأن هذا الإجراء ضروري من أجل

  • الامتثال لالتزام قانوني
  • حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات الشركة
  • منع أو التحقيق في المخالفات المحتملة فيما يتعلق بالخدمة
  • حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
  • الحماية من المسؤولية القانونية

أمن بياناتك الشخصيةإن أمن بياناتك الشخصية مهم بالنسبة لنا ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريا لحماية بياناتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

معلومات مفصلة عن معالجة بياناتك الشخصية

قد يتمكن مقدمو الخدمة الذين نستخدمهم من الوصول إلى بياناتك الشخصية. يقوم موردو الجهات الخارجية هؤلاء بجمع وتخزين واستخدام ومعالجة ونقل معلومات حول نشاطك على خدمتنا وفقا لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

الاستخدام والأداء ومتفرقات
قد نستخدم موفري خدمة خارجيين لتوفير تحسين أفضل لخدمتنا.

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع ويب أخرى لا نقوم بتشغيلها مثل WhatsApp و Facebook و Instagram وما إلى ذلك. وإذا قمت بالنقر فوق رابط جهة خارجية ، توجيهك إلى هذا الموقع. لذلك ، ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.
ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه عند نشرها على هذه الصفحة، ويمكن الاطلاع على تاريخ “آخر تحديث” في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية هذه.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا:
عن طريق البريد الإلكتروني: customer.service@takaful.ae

دليل شبكة مزوّدي الخدمات الصحية

شركة إدارة المطالبات *
الامارة *
الفئة *
نوع الشبكة *
ابحث
Provider Name Address P.O.Box Telephone
لا يوجد لائحة حسب الاختيارات التي قمت بها

المطالبات

معلومات عن المطالبات

إن إجراءات تسوية المطالبات لدينا هي سهلة وفورية. ونحن دائما على استعداد لمساعدتك في حال كنت ترغب في تقديم مطالبة!

من الأفضل القيام باستشارتنا لأجل الحصول على مساعدة مفصّلة خلال إجراء مطالبتك.

تقديم المطالبة عبر الانترنت:

الرجاء الضغط على أي مما يلي لتقديم مطالبتك عبر الانترنت:

img

مطالبات تأمين المركبات

img

مطالبات التأمينات العامة

img

مطالبات التأمين الصحي

img

مطالبات تأمين الحياة

تقديم المطالبة عبر الهاتف:

لتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام التالية:

المطالبات العامة مطالبات المركبات
أبوظبي

بناية برج طموح
طابق 25، مارينا سكوير
جزيرة الريم
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 410 7700
+971 2 410 7800

أنقر هنا لموقع الفرع الرئيسي

أبوظبي

بناية حمودة بن علي،
الطابق الثالث
شارع الشيخ خليفة
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 626 2727
+971 2 626 0777

أنقر هنا لموقع الفرع

دبي

بناية بزنس بوينت
بور سعيد، شارع الاتحاد،
الطابق الأرضي
صندوق البريد 53389
الإمارات العربية المتحدة

+971 4 210 8700
+971 4 210 8777

أنقر هنا لموقع الفرع

العين

بناية مصرف أبوظيي الإسلامي
الطابق الثاني،
دوار الساعة
صندوق البريد 64166
الإمارات العربية المتحدة

+971 3 766 4400
+971 3 766 0555

أنقر هنا لموقع الفرع

مطالبات تأمين المركبات

الخطوة رقم 1: تقديم طلب فتح ملف

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الحادث، وسبب الحادث، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: التواصل مع قسم مطالبات السيارات لمعاينة الأضرار.

الخطوة رقم 5: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة للسيارات (مملوءة وموقعة).
  • تقرير الشرطة (أو ساعد).
  • رخصة القيادة للسائق الذي كان يقود أثناء وقوع الحادث.
  • نسخة عن تسجيل المركبة (ملكية المركبة)
  • نسخة عن بطاقة الهوية الاماراتية
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمينات العامة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

معلومة هامة:

يرجى التأكد من تاريخ الواقعة ، طبيعة الواقعة وسبب الواقعة.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • لمستندات الداعمة.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمين الصحي

الخطوة رقم 1: تقديم اشعار مكتوب بالمطالبة

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من اشعار حامل الوثيقة. أو المؤمن عليه فور حدوث المطالبة إن أمكن.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

* الرجاء الضغط هنا لمعرفة إجراءات تقديم المطالبات.

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وإرفاق جميع المستندات المطلوبة معها.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة عند الاعلام عنها.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للاستعلام عبر الهاتف حول كيفية تقديم مطالبتك يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    ينبغي ارفاق المستندات التالية أدناه* :

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • تقرير طبي مفصّل.
  • نسخة أصلية عن الفاتورة.
  • نسخة أصلية عن سند القبض.
  • نسخة عن وصفة الطبيب.
  • نسخة عن نتائج الفحوصات \ التقارير مثلا فحص الدم، الأشعة السينية، تصوير بالموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي، إلخ.
  • ملخص تخريج المريض (في حالة العلاج داخل المستشفى).
  • تقرير الشرطة (في حال كانت الواقعة ناتجة عن حادث).
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات تأمين الحياة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة للحصول على المنافع بحسب الوثيقة على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع وارفاقها بالمستندات المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل مع تقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، ومعلومات الاتصال الكاملة بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة وارفاقها بالمستندات المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع وارفاقها بالمستندات المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية والموقعة ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:
     

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة)..
  • شهادة الوفاة.
  • التقرير الطبي.
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

استمارة استطلاع الرأي – خدمة العملاء

آراؤكم واقتراحاتكم في غاية الأهمية، فهي تساعدنا على تحسين خدماتنا.

الرجاء تقييم القسم الذي قُمت بزيارته من حيث خدمة العملاء ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
المركبات
ممتاز جيد متوسط سيء
الصحي ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي العامّ ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي للعائلة ممتاز جيد متوسط سيء
الموارد البشرية ممتاز جيد متوسط سيء
استعادة الأموال ممتاز جيد متوسط سيء
المكتب الرئيسي ممتاز جيد متوسط سيء
فرع ممتاز جيد متوسط سيء

من ناحية خدمة العملاء، ما هو تقييمك للموظف الذي استقبلك ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
الاحترافية ممتاز جيد متوسط سيء
اللطف في المعاملة ممتاز جيد متوسط سيء
الانتباه ممتاز جيد متوسط سيء
المعرفة ممتاز جيد متوسط سيء
الكفاءة
ممتاز جيد متوسط سيء
التجربة بشكل عام ممتاز جيد متوسط سيء

هل لبّت خدماتنا ومنتجاتنا احتياجاتك ؟

أوافق بشدّة
ممتاز
أوافق
جيد
متوسط
جيد
لا أوافق
modereate
لا أوافق بشدّة
سيء
أوافق بشدّة أوافق متوسط لا أوافق لا أوافق بشدّة

هل من المرجّح أن تُوصي بمنتجاتنا وخدماتنا لزملائك أو أصدقائك ؟

مرجّح جداّ
ممتاز
مرجّح
جيد
ممكن
جيد
ليس من المرجّح
modereate
ليس مرجّحاً أبداّ
سيء
مرجّح جداّ مرجّح ممكن ليس من المرجّح ليس مرجّحاً أبداّ

في حال قُمت بتقديم شكوى، ما مقدار الوقت الذي استغرقته الشركة للردّ على شكواك ؟

يوم واحد
ممتاز
يومين إلى 3 أيام
جيد
أربعة إلى 6 أيام
جيد
أكثر من 7 أيام
modereate
لم تتلقَ أي ردّ
سيء
يوم واحد يومين إلى 3 أيام أربعة إلى 6 أيام أكثر من 7 أيام لم تتلقَ أي ردّ

ما هو تقييمك لتجربتك مع شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع بشكل عام ؟

ممتازة
سيء
جيدة
سيء
متوسطة
سيء
عاديّة
سيء
سيئة
سيء
ممتاز جيد متوسطة متوسط سيء

الرجاء ذكر المزيد من التفاصيل عمّا تودّ منّا تحسينه في خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتك ؟


الرجاء كتابة التفاصيل التالية:


captcha

المكتب الرئيسي

شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع برج طموح، طابق 25، جزيرة الريم ، مارينا سكوير صندوق البريد: 35335، أبوظبي الامارات العربية المتحدة هاتف رقم:7700 410-02 فاكس رقم: 7800 410-02 البريد الالكتروني: info@takaful.ae أوقات العمل: من الأحد حتى السبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة بعد الظهر

عنوان المكتب الرئيسي

أدخل بياناتك في حال تريد أن نتواصل معك :


للوصول إلى أحد فروعنا :

المكتب الرئيسي

بناية برج طموح ، طابق 25
جزيرة الريم ، مجمع مارينا
صندوق البريد: 35335
7700 410 2 971+
7800 410 2 971+

فرع تأمين ومطالبات المركبات

السيد/ شادي نعمان الخفشبناية الهيئة الاتحادية للجمارك
الطابق الأرضي والطابق الثالث
في منطقة معسكر آل نهيان
بجانب بنك الإتحاد الوطني
صندوق البريد: 35335
أبوظبي
7444 419 2 971+
0777 626 2 971+

حي المربعة

السيد/ سامر أحمد حليمة
مدير فرع العين
بناية مصرف الإمارات الإسلامي
طابق الميزانين 1، مقابل العين مول،
حي المربعة
صندوق البريد: 64166
6700 716 3 971+
0555 766 3 971+

فرع المرور ـ إدارة المرور والترخيص

السيد/ محمد البرينيصندوق البريد: 64166
37166700 971+
1244 781 3 971+

برج ريجال

السيد/ أرجون ج. س.
مدير فرع دبي والإمارات الشمالية
برج ريجال -الطابق 30
بزنس باي-الخليج التجاري
ص.ب: 53389
دبي
8700 210 4 971+
8777 210 4 971+




ابحث عن مختص تأمين  

اتصل بنا على  800 2244