برنامج تكافل للحوادث الشخصية

دليل شبكة مزوّدي الخدمات الصحية

شركة إدارة المطالبات *
الامارة *
الفئة *
نوع الشبكة *
ابحث
Provider Name Address P.O.Box Telephone
لا يوجد لائحة حسب الاختيارات التي قمت بها

المطالبات

معلومات عن المطالبات

إن إجراءات تسوية المطالبات لدينا هي سهلة وفورية. ونحن دائما على استعداد لمساعدتك في حال كنت ترغب في تقديم مطالبة!

من الأفضل القيام باستشارتنا لأجل الحصول على مساعدة مفصّلة خلال إجراء مطالبتك.

تقديم المطالبة عبر الانترنت:

الرجاء الضغط على أي مما يلي لتقديم مطالبتك عبر الانترنت:

img

مطالبات تأمين المركبات

img

مطالبات التأمينات العامة

img

مطالبات التأمين الصحي

img

مطالبات تأمين الحياة

تقديم المطالبة عبر الهاتف:

لتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام التالية:

المطالبات العامة مطالبات المركبات
أبوظبي

بناية برج طموح
طابق 25، مارينا سكوير
جزيرة الريم
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 410 7700
+971 2 410 7800

أنقر هنا لموقع الفرع الرئيسي

أبوظبي

بناية حمودة بن علي،
الطابق الثالث
شارع الشيخ خليفة
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 626 2727
+971 2 626 0777

أنقر هنا لموقع الفرع

دبي

بناية بزنس بوينت
بور سعيد، شارع الاتحاد،
الطابق الأرضي
صندوق البريد 53389
الإمارات العربية المتحدة

+971 4 210 8700
+971 4 210 8777

أنقر هنا لموقع الفرع

العين

بناية مصرف أبوظيي الإسلامي
الطابق الثاني،
دوار الساعة
صندوق البريد 64166
الإمارات العربية المتحدة

+971 3 766 4400
+971 3 766 0555

أنقر هنا لموقع الفرع

مطالبات تأمين المركبات

الخطوة رقم 1: تقديم طلب فتح ملف

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الحادث، وسبب الحادث، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: التواصل مع قسم مطالبات السيارات لمعاينة الأضرار.

الخطوة رقم 5: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة للسيارات (مملوءة وموقعة).
  • تقرير الشرطة (أو ساعد).
  • رخصة القيادة للسائق الذي كان يقود أثناء وقوع الحادث.
  • نسخة عن تسجيل المركبة (ملكية المركبة)
  • نسخة عن بطاقة الهوية الاماراتية
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمينات العامة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

معلومة هامة:

يرجى التأكد من تاريخ الواقعة ، طبيعة الواقعة وسبب الواقعة.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • لمستندات الداعمة.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمين الصحي

الخطوة رقم 1: تقديم اشعار مكتوب بالمطالبة

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من اشعار حامل الوثيقة. أو المؤمن عليه فور حدوث المطالبة إن أمكن.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

* الرجاء الضغط هنا لمعرفة إجراءات تقديم المطالبات.

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وإرفاق جميع المستندات المطلوبة معها.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة عند الاعلام عنها.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للاستعلام عبر الهاتف حول كيفية تقديم مطالبتك يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    ينبغي ارفاق المستندات التالية أدناه* :

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • تقرير طبي مفصّل.
  • نسخة أصلية عن الفاتورة.
  • نسخة أصلية عن سند القبض.
  • نسخة عن وصفة الطبيب.
  • نسخة عن نتائج الفحوصات \ التقارير مثلا فحص الدم، الأشعة السينية، تصوير بالموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي، إلخ.
  • ملخص تخريج المريض (في حالة العلاج داخل المستشفى).
  • تقرير الشرطة (في حال كانت الواقعة ناتجة عن حادث).
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات تأمين الحياة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة للحصول على المنافع بحسب الوثيقة على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع وارفاقها بالمستندات المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل مع تقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، ومعلومات الاتصال الكاملة بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة وارفاقها بالمستندات المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع وارفاقها بالمستندات المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية والموقعة ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:
     

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة)..
  • شهادة الوفاة.
  • التقرير الطبي.
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

استمارة استطلاع الرأي – خدمة العملاء

آراؤكم واقتراحاتكم في غاية الأهمية، فهي تساعدنا على تحسين خدماتنا.

الرجاء تقييم القسم الذي قُمت بزيارته من حيث خدمة العملاء ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
المركبات
ممتاز جيد متوسط سيء
الصحي ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي العامّ ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي للعائلة ممتاز جيد متوسط سيء
الموارد البشرية ممتاز جيد متوسط سيء
استعادة الأموال ممتاز جيد متوسط سيء
المكتب الرئيسي ممتاز جيد متوسط سيء
فرع ممتاز جيد متوسط سيء

من ناحية خدمة العملاء، ما هو تقييمك للموظف الذي استقبلك ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
الاحترافية ممتاز جيد متوسط سيء
اللطف في المعاملة ممتاز جيد متوسط سيء
الانتباه ممتاز جيد متوسط سيء
المعرفة ممتاز جيد متوسط سيء
الكفاءة
ممتاز جيد متوسط سيء
التجربة بشكل عام ممتاز جيد متوسط سيء

هل لبّت خدماتنا ومنتجاتنا احتياجاتك ؟

أوافق بشدّة
ممتاز
أوافق
جيد
متوسط
جيد
لا أوافق
modereate
لا أوافق بشدّة
سيء
أوافق بشدّة أوافق متوسط لا أوافق لا أوافق بشدّة

هل من المرجّح أن تُوصي بمنتجاتنا وخدماتنا لزملائك أو أصدقائك ؟

مرجّح جداّ
ممتاز
مرجّح
جيد
ممكن
جيد
ليس من المرجّح
modereate
ليس مرجّحاً أبداّ
سيء
مرجّح جداّ مرجّح ممكن ليس من المرجّح ليس مرجّحاً أبداّ

في حال قُمت بتقديم شكوى، ما مقدار الوقت الذي استغرقته الشركة للردّ على شكواك ؟

يوم واحد
ممتاز
يومين إلى 3 أيام
جيد
أربعة إلى 6 أيام
جيد
أكثر من 7 أيام
modereate
لم تتلقَ أي ردّ
سيء
يوم واحد يومين إلى 3 أيام أربعة إلى 6 أيام أكثر من 7 أيام لم تتلقَ أي ردّ

ما هو تقييمك لتجربتك مع شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع بشكل عام ؟

ممتازة
سيء
جيدة
سيء
متوسطة
سيء
عاديّة
سيء
سيئة
سيء
ممتاز جيد متوسطة متوسط سيء

الرجاء ذكر المزيد من التفاصيل عمّا تودّ منّا تحسينه في خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتك ؟


الرجاء كتابة التفاصيل التالية:


captcha

المكتب الرئيسي

شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع برج طموح، طابق 25، جزيرة الريم ، مارينا سكوير صندوق البريد: 35335، أبوظبي الامارات العربية المتحدة هاتف رقم:7700 410-02 فاكس رقم: 7800 410-02 البريد الالكتروني: info@takaful.ae أوقات العمل: من الأحد حتى السبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة بعد الظهر

عنوان المكتب الرئيسي

أدخل بياناتك في حال تريد أن نتواصل معك :


للوصول إلى أحد فروعنا :

المكتب الرئيسي

بناية برج طموح ، طابق 25
جزيرة الريم ، مجمع مارينا
صندوق البريد: 35335
7700 410 2 971+
7800 410 2 971+

فرع تأمين ومطالبات المركبات

السيد/ شادي نعمان الخفشبناية الهيئة الاتحادية للجمارك
الطابق الأرضي والطابق الثالث
في منطقة معسكر آل نهيان
بجانب بنك الإتحاد الوطني
صندوق البريد: 35335
أبوظبي
7444 419 2 971+
0777 626 2 971+

حي المربعة

السيد/ سامر أحمد حليمة
مدير فرع العين
بناية مصرف الإمارات الإسلامي
طابق الميزانين 1، مقابل العين مول،
حي المربعة
صندوق البريد: 64166
6700 716 3 971+
0555 766 3 971+

فرع المرور ـ إدارة المرور والترخيص

السيد/ محمد البرينيصندوق البريد: 64166
37166700 971+
1244 781 3 971+

برج ريجال

السيد/ أرجون ج. س.
مدير فرع دبي والإمارات الشمالية
برج ريجال -الطابق 30
بزنس باي-الخليج التجاري
ص.ب: 53389
دبي
8700 210 4 971+
8777 210 4 971+




ابحث عن مختص تأمين  

اتصل بنا على  800 2244