نموذج وثيقة عضوية الاشتراك (المقدمة الشرعية)

شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع. تكافل

نموذج وثيقة عضوية الاشتراك
(المقدمة الشرعية)

إبرام وثيقة عضوية الاشتراك هذ (يشار إليها فيما يلي بـ “المقدمة الشرعية”) بين كل من :-

  • شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع. تكافل، ص.ب: 35335، ويقع مقر مكتبها الرئيسي في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (ويشار إليها فيما يلي بـ”الشركة”).

و

  • المشترك/حامل وثيقة الـتأمين التكافلي. (ويشار إليه فيما يلي بـ”المشترك”).
  • حيث إن الشركة تدير أنشطة التأمين التكافلي وفقاً لمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، الذي يقوم على تعاون المشتركين على تعويض الضرر الذي يصيب أحدهم بسبب وقوع الأخطار التي تغطيها وثيقة التأمين التكافلي التي يحملها، ويكون التعويض – في حدود مبلغ التأمين المتفق عليه بين المشترك والشركة-.مما يتبرع به المشتركون من مبالغ اشتراك، يدفعونها في حساب التأمين التكافلي دفعة واحدة، أو في صورة أقساط، وكذلك من عائد استثمار تلك الاشتراكات.
  • وحيث إن المشترك قد وافق على التعامل مع الشركة وفق هذه الصيغة للتأمين التكافلي ومشاركة غيره من المشتركين في حساب التأمين التكافلي على أساس تعاوني والتبرع من مبلغ اشتراكه وعائد استثماره بالقدر اللازم لسداد التعويضات أو المزايا التي تدفعها الشركة من حساب التأمين التكافلي نيابة عن المشتركين لمن يصاب منهم بضرر من الأضرار بسبب وقوع الأخطار، التي تم أو يتم التعاقد على تغطيتها.
  • وحيث إن المشترك قد وافق على تعيين الشركة وكيلاً عنه بأجر معلوم (أجر الوكالة بالإدارة) لإدارة عمليات التأمين التكافلي الذي تديره الشركة لصالح المشتركين، كما وافق على أن تقوم الشركة باستثمار الأموال المتوافرة في حساب التأمين التكافلي بصفتها مضارباً، والمشتركين بصفتهم أرباب مال نظير حصة شائعة لها من أرباح الاستثمار الذي يتم على أساس الأحكام الشرعية للمضاربة المطلقة المأذون فيها للمضارب بخلط رأس المال المضارَب به بماله، وتلتزم الشركة في كل أنشطتها واستثماراتها بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وقرارات وتوجيهات لجنة الرقابة الشرعية.
  • وحيث إن المشترك قد وافق على أن مقدار أجر الوكالة بالإدارة الذي يتم اقتطاعه من مبلغ الاشتراك الذي يدفعه المشترك وحصة الشركة الشائعة من أرباح الاستثمار بصفتها مضارباً قد تحددا وفق الوارد في الإعلان العام الموجود في المركز الرئيسي للشركة وفروعها (والذي يتم اعتماده قبيل بداية كل سنة مالية من لجنة الرقابة الشرعية، ليطبق على وثائق التأمين التكافلي التي تبرم خلالها).
  • وحيث إن التعويضات أو المزايا للمشترك أو لـ(المستفيد) الذي يحدده المشترك أو المتضرر من الغير بحسب شروط وثيقة التأمين التكافلي، إنما تدفعها الشركة من حساب التأمين التكافلي، فإن أي مسؤولية عن التعويضات أو المزايا أو الدفع للمشترك أو المستفيد أو المتضرر، ترد في وثيقة التأمين التكافلي أو في أي اتفاق أو تفاهم سابق أو لاحق ذي صلة بين الشركة والمشترك سواء بصيغة الإثبات أو النفي إنما يقصد بها مسؤولية حساب التأمين التكافلي نفسه والدفع من هذا الحساب ولو تمت نسبة الأمر إلي الشركة بأية صيغة.
  • وحيث إن المشترك قد وافق على توزيع الفائض الذي يتحقق في حساب التأمين التكافلي (بعد خصم ما يلزم من مخصصات واحتياطيات ومصاريف) بين المشتركين في حساب التأمين التكافلي في نهاية السنة المالية التي تحقَّق فيها الفائض وذلك وفق الآلية التي تقرها لجنة الرقابة الشرعية بالشركةـ التي قد فوضها عنه في هذا الخصوص ـ ويعتمدها مجلس إدارة الشركة، كما وافق على جبر العجز في حساب التأمين التكافلي في أي سنة مالية معينة من الفائض الذي يتم تحقيقه في أي سنة مالية لاحقة.
  • وحيث إن المشترك قد وافق على أن الشركة تتعاقد مع كل واحد من المشتركين بالوكالة عن بقية المشتركين – أي عن حساب التأمين التكافلي- فيما يتعلق بعمليات التأمين التكافلي. كما وافق على أنها تتعاقد مع معيد التكافل/التأمين بموجب هذه الوكالة وتمنحه حق التعاقد مع غيره في سبيل ذلك.
  • كما وافق المشترك على صرف جميع المخصصات المتعلقة بالتأمين التكافلي، والفوائض المتراكمة في وجوه الخير عند تصفية الشركة وبعد سداد جميع الحقوق والالتزامات على حساب التأمين التكافلي.

فقد تلاقت إرادة الشركة والمشترك بالإيجاب والقبول المتبادل على عدَ هذه المقدمة الشرعية جزءاً لا يتجزأ من وثيقة/ وثائق التأمين التكافلي التي يتم التعاقد بشأنها(أو أي اتفاق أو تفاهم سابق أو لاحق بينهما) ومتمما لها وعلى إبرام وثيقة/وثائق التأمين التكافلي بالشروط والاستثناءات الواردة بها، مع تفسير ما يرد فيها من مفاهيم ومصطلحات وغيرها وفق ما جاء في هذه المقدمة الشرعية.

تعريفات وتفسيرات عامة

الشركة : هي شركة التأمين التكافلي التي تدير عمليات التأمين التكافلي (حساب التأمين التكافلي) بصفتها “وكيلاً” عن جماعة المشتركين، مقابل أجر محدد، وقد تستثمر مبالغ اشتراكات التكافل (رصيد حساب التأمين التكافلي) بصفتها مضارباً، مقابل نسبة معلومة من عوائد هذا الاستثمار.

المشترك : هو المتبرع من مبلغ الاشتراك الذي يدفعه في حساب التأمين التكافلي بعد اقتطاع أجر الوكالة ومن عوائد استثماره بما يكفي لدفع التعويضات أو المزايا، عن الأضرار التي تلحق به أو بغيره ممن يتعرضون لخطر مشترك نتيجة وقوع الأخطار المؤمن منها. وإذا ظهرت عبارة المستأمن أو المؤمن له، أو حامل الوثيقة، فستعني المشترك أو الطرف المتعاقد مع الشركة والعكس بالعكس.

مبلغ الاشتراك: هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشترك في حساب التأمين التكافلي على سبيل التبرع منه ومن عوائد استثماره لدفع التعويضات أو المزايا عند تعرض المشتركين أو أحدهم، لخطر مشترك متفق عليه من المشتركين في حساب التأمين التكافلي، وإذا ذكر قسط التأمين أو اشتراك التكافل أو الاشتراك النقدي فالمقصود مبلغ الاشتراك، والعكس بالعكس.

حساب التأمين التكافلي : هو الحساب الذي أنشأته الشركة لتودع فيه مبالغ الاشتراك – بعد اقتطاع أجر الوكالة – وعوائد استثمارها وما يتصل بهما من احتياطات، ويكون له حكم الشخصية المعنوية المستقلة، وذمة مالية مستقلة عن الذمة المالية للشركة، ويكون هذا الحساب مسئولاً عن تعويض المشتركين والمستفيدين والمتضررين من الغير، وفقا لشروط وثائق التأمين التكافلي، حيث تدفع منه مبالغ التعويضات أو المزايا للمشتركين، والمصروفات والعمولات الخاصة بعمليات التأمين التكافلي، وتديره الشركة بالوكالة عن المشتركين وتمثله في كل ما يتعلق به.

مبلغ التأمين: هو في التأمين على الأشياء والتأمين من المسئولية المدنية ( الطرف الثالث)، يمثل الحد الأقصى للتعويضات أو المزايا التي يستحقها المشترك أو تسدد عنه من حساب التأمين التكافلي، عن الأضرار التي تلحقه، أو يتسبب بها في حالة وقوع الخطر المؤمن منه، وفي التأمين على الأشخاص هو المبلغ الذي يستحقه المشترك من حساب التأمين التكافلي في حالة وقوع الخطر المؤمن منه، وهو ضرر مفترض وقوعه ومقداره، وذلك كله في حدود ما تنص عليه وثيقة التأمين التكافلي من شروط وأحكام.

الفائض:هو ما يتبقى في حساب التأمين التكافلي من مبالغ الاشتراك والاحتياطات، وعوائد استثمارها، بعد حسم جميع المصروفات والعمولات الخاصة بعمليات التأمين التكافلي، وسداد التعويضات أو المزايا المستحقة، وهو يوزع على المشتركين، وفق المعايير الشرعية، وتعليمات الجهات الرقابية، وتوصيات الخبير الاكتواري، بالطريقة التي تقرها لجنة الرقابة الشرعية للشركة.ويعتمدها مجلس إدارتها.

الخطر: هو الحادث أو النازلة التي جعلت شرطاً لاستحقاق التعويضات أو المزايا من حساب التأمين التكافلي، عن الضرر الذي يترتب على وقوعها، في حدود مبلغ التأمين، في التأمين على الأشياء، أو لاستحقاق مبلغ التأمين في التأمين على الأشخاص.

المضاربة: هي عقد بين طرفين يقدم أحدهما (رب المال) رأس مال معين ويقدم الآخر (المضارب) الخبرة والعمل على أن يستثمر المضارب رأس المال المعين ويتم اقتسام الربح بينهما حسب الاتفاق، أما الخسارة التي لا يد للمضارب فيها (أي التي لم تكن بسبب تعديه أو تقصيره أو مخالفته لشروط التعاقد) فيتحملها رب المال وحده ولا يخسر المضارب إلا خبرته وعمله. وعلى هذا الأساس تقوم العلاقة بين المشترك والشركة بشأن استثمار رصيد حساب التأمين التكافلي، حيث يكون المشترك (رب المال) وتكون الشركة (المضارب).

الوكالة: هي عقد بين طرفين يوكل أحدهما (الموكل) الآخر (الوكيل) في القيام بخدمات معينة لصالح الموكل، مجاناً أو مقابل أجر محدد. وعلى هذا الأساس تقوم العلاقة بين المشترك والشركة بشأن إدارة عمليات التأمين التكافلي، حيث يكون المشترك (الموكل) والشركة (الوكيل) وذلك مقابل أجر.

القانون :تنطبق على هذه الوثيقة القوانين والأنظمة النافذة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما لا يتعارض مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وفقا لما تفسره لجنة الرقابة الشرعية للشركة.

ملاحظة: إذا حدث أي خلاف أو تعارض بين النصين العريى والانجليزي حول تفسير أي فقرة من نصوص هذه الوثيقة فإنه يعتد بالنص العربي.

نموذج وثيقة عضوية الاشتراك (المقدمة الشرعية)

دليل شبكة مزوّدي الخدمات الصحية

شركة إدارة المطالبات *
الامارة *
الفئة *
نوع الشبكة *
ابحث
Provider Name Address P.O.Box Telephone
لا يوجد لائحة حسب الاختيارات التي قمت بها

المطالبات

معلومات عن المطالبات

إن إجراءات تسوية المطالبات لدينا هي سهلة وفورية. ونحن دائما على استعداد لمساعدتك في حال كنت ترغب في تقديم مطالبة!

من الأفضل القيام باستشارتنا لأجل الحصول على مساعدة مفصّلة خلال إجراء مطالبتك.

تقديم المطالبة عبر الانترنت:

الرجاء الضغط على أي مما يلي لتقديم مطالبتك عبر الانترنت:

img

مطالبات تأمين المركبات

img

مطالبات التأمينات العامة

img

مطالبات التأمين الصحي

img

مطالبات تأمين الحياة

تقديم المطالبة عبر الهاتف:

لتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام التالية:

المطالبات العامة مطالبات المركبات
أبوظبي

بناية برج طموح
طابق 25، مارينا سكوير
جزيرة الريم
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 410 7700
+971 2 410 7800

أنقر هنا لموقع الفرع الرئيسي

أبوظبي

بناية حمودة بن علي،
الطابق الثالث
شارع الشيخ خليفة
صندوق البريد 35335
الإمارات العربية المتحدة

+971 2 626 2727
+971 2 626 0777

أنقر هنا لموقع الفرع

دبي

بناية بزنس بوينت
بور سعيد، شارع الاتحاد،
الطابق الأرضي
صندوق البريد 53389
الإمارات العربية المتحدة

+971 4 210 8700
+971 4 210 8777

أنقر هنا لموقع الفرع

العين

بناية مصرف أبوظيي الإسلامي
الطابق الثاني،
دوار الساعة
صندوق البريد 64166
الإمارات العربية المتحدة

+971 3 766 4400
+971 3 766 0555

أنقر هنا لموقع الفرع

مطالبات تأمين المركبات

الخطوة رقم 1: تقديم طلب فتح ملف

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الحادث، وسبب الحادث، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: التواصل مع قسم مطالبات السيارات لمعاينة الأضرار.

الخطوة رقم 5: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة للسيارات (مملوءة وموقعة).
  • تقرير الشرطة (أو ساعد).
  • رخصة القيادة للسائق الذي كان يقود أثناء وقوع الحادث.
  • نسخة عن تسجيل المركبة (ملكية المركبة)
  • نسخة عن بطاقة الهوية الاماراتية
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمينات العامة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وتقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

معلومة هامة:

يرجى التأكد من تاريخ الواقعة ، طبيعة الواقعة وسبب الواقعة.

للقيام بتقديم مطالبتك عبر الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • لمستندات الداعمة.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات التأمين الصحي

الخطوة رقم 1: تقديم اشعار مكتوب بالمطالبة

يمكنك تقديم المطالبة لأجل الحصول على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من اشعار حامل الوثيقة. أو المؤمن عليه فور حدوث المطالبة إن أمكن.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

* الرجاء الضغط هنا لمعرفة إجراءات تقديم المطالبات.

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل وإرفاق جميع المستندات المطلوبة معها.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، والمعلومات الكاملة للاتصال بمقدّم المطالبة خلال فترة عند الاعلام عنها.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة مع الوثائق المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع الوثائق المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للاستعلام عبر الهاتف حول كيفية تقديم مطالبتك يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    ينبغي ارفاق المستندات التالية أدناه* :

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة).
  • تقرير طبي مفصّل.
  • نسخة أصلية عن الفاتورة.
  • نسخة أصلية عن سند القبض.
  • نسخة عن وصفة الطبيب.
  • نسخة عن نتائج الفحوصات \ التقارير مثلا فحص الدم، الأشعة السينية، تصوير بالموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي، إلخ.
  • ملخص تخريج المريض (في حالة العلاج داخل المستشفى).
  • تقرير الشرطة (في حال كانت الواقعة ناتجة عن حادث).
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

مطالبات تأمين الحياة

الخطوة رقم 1: تقديم طلب مكتوب

يرجى تحميل وتعبئة استمارة المطالبة.

يمكنك تقديم المطالبة للحصول على المنافع بحسب الوثيقة على منافع بحسب الوثيقة عبر تقديم طلب مكتوب من قِبَل حامل الوثيقة.


الخطوة رقم 2: ملء استمارة المطالبة مع وارفاقها بالمستندات المطلوبة

ملء استمارة المطالبة بشكل كامل مع تقديم جميع المستندات المطلوبة.

ينبغي دائما أن تذكر تاريخ الواقعة، وسبب الواقعة، ومعلومات الاتصال الكاملة بمقدّم المطالبة خلال فترة الإعلان عن المطالبة.


الخطوة رقم 3: تقديم استمارة المطالبة وارفاقها بالمستندات المطلوبة

قم بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل وتقديمها مع جميع وارفاقها بالمستندات المطلوبة.

عليك كذلك تقديم الوثائق الأصلية إلى شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع خلال مرحلة تقييم المطالبة.


الخطوة رقم 4: تقييم المطالبة والتسوية

يتم المباشرة بتقييم المطالبة عند تقديم استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية والموقعة ش.م.ع.

ومن أجل تسوية سريعة، يرجى التأكد من أنك قمت بإرسال استمارة المطالبة المملوءة بشكل كامل والموقعة بالإضافة إلى جميع المستندات المطلوبة لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع.

للقيام بتقديم مطالبتك الهاتف، يرجى الضغط هنا للاتصال بنا.

يرجى تعبئة النموذج أدناه

    يمكنك ارفاق المستندات المطلوبة أدناه*:
     

  • استمارة المطالبة (مملوءة وموقعة)..
  • شهادة الوفاة.
  • التقرير الطبي.
  • المستندات الداعمة الأخرى.
  • الملفات المعتمدة للرفع هي PDF، Doc، Docx وjpg.

أنا أؤكد أنه تتوفر معي كل المستندات المطلوبة وأنني سوف أقوم بتقديم جميع المستندات الأصلية إلى شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع قبل تسوية مطالبتي. وأنا أعي تماما أنني في حال لم أقم بتقديم المستندات الأصلية المطلوبة فسوف يتم اعتبار مطالبتي غير كاملة وبذلك لن يتم إجراء أي تسوية.

استمارة استطلاع الرأي – خدمة العملاء

آراؤكم واقتراحاتكم في غاية الأهمية، فهي تساعدنا على تحسين خدماتنا.

الرجاء تقييم القسم الذي قُمت بزيارته من حيث خدمة العملاء ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
المركبات
ممتاز جيد متوسط سيء
الصحي ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي العامّ ممتاز جيد متوسط سيء
التأمين التكافلي للعائلة ممتاز جيد متوسط سيء
الموارد البشرية ممتاز جيد متوسط سيء
استعادة الأموال ممتاز جيد متوسط سيء
المكتب الرئيسي ممتاز جيد متوسط سيء
فرع ممتاز جيد متوسط سيء

من ناحية خدمة العملاء، ما هو تقييمك للموظف الذي استقبلك ؟

ممتاز
ممتاز
جيد
جيد
متوسط
modereate
سيء
سيء
الاحترافية ممتاز جيد متوسط سيء
اللطف في المعاملة ممتاز جيد متوسط سيء
الانتباه ممتاز جيد متوسط سيء
المعرفة ممتاز جيد متوسط سيء
الكفاءة
ممتاز جيد متوسط سيء
التجربة بشكل عام ممتاز جيد متوسط سيء

هل لبّت خدماتنا ومنتجاتنا احتياجاتك ؟

أوافق بشدّة
ممتاز
أوافق
جيد
متوسط
جيد
لا أوافق
modereate
لا أوافق بشدّة
سيء
أوافق بشدّة أوافق متوسط لا أوافق لا أوافق بشدّة

هل من المرجّح أن تُوصي بمنتجاتنا وخدماتنا لزملائك أو أصدقائك ؟

مرجّح جداّ
ممتاز
مرجّح
جيد
ممكن
جيد
ليس من المرجّح
modereate
ليس مرجّحاً أبداّ
سيء
مرجّح جداّ مرجّح ممكن ليس من المرجّح ليس مرجّحاً أبداّ

في حال قُمت بتقديم شكوى، ما مقدار الوقت الذي استغرقته الشركة للردّ على شكواك ؟

يوم واحد
ممتاز
يومين إلى 3 أيام
جيد
أربعة إلى 6 أيام
جيد
أكثر من 7 أيام
modereate
لم تتلقَ أي ردّ
سيء
يوم واحد يومين إلى 3 أيام أربعة إلى 6 أيام أكثر من 7 أيام لم تتلقَ أي ردّ

ما هو تقييمك لتجربتك مع شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع بشكل عام ؟

ممتازة
سيء
جيدة
سيء
متوسطة
سيء
عاديّة
سيء
سيئة
سيء
ممتاز جيد متوسطة متوسط سيء

الرجاء ذكر المزيد من التفاصيل عمّا تودّ منّا تحسينه في خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتك ؟


الرجاء كتابة التفاصيل التالية:


captcha

المكتب الرئيسي

شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع برج طموح، طابق 25، جزيرة الريم ، مارينا سكوير صندوق البريد: 35335، أبوظبي الامارات العربية المتحدة هاتف رقم:7700 410-02 فاكس رقم: 7800 410-02 البريد الالكتروني: info@takaful.ae أوقات العمل: من الأحد حتى السبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة بعد الظهر

عنوان المكتب الرئيسي

أدخل بياناتك في حال تريد أن نتواصل معك :


للوصول إلى أحد فروعنا :

المكتب الرئيسي

بناية برج طموح ، طابق 25
جزيرة الريم ، مجمع مارينا
صندوق البريد: 35335
7700 410 2 971+
7800 410 2 971+

فرع تأمين ومطالبات المركبات

السيد/ شادي نعمان الخفشبناية الهيئة الاتحادية للجمارك
الطابق الأرضي والطابق الثالث
في منطقة معسكر آل نهيان
بجانب بنك الإتحاد الوطني
صندوق البريد: 35335
أبوظبي
7444 419 2 971+
0777 626 2 971+

حي المربعة

السيد/ سامر أحمد حليمة
مدير فرع العين
بناية مصرف الإمارات الإسلامي
طابق الميزانين 1، مقابل العين مول،
حي المربعة
صندوق البريد: 64166
6700 716 3 971+
0555 766 3 971+

فرع المرور ـ إدارة المرور والترخيص

السيد/ محمد البرينيصندوق البريد: 64166
37166700 971+
1244 781 3 971+

برج ريجال

السيد/ أرجون ج. س.
مدير فرع دبي والإمارات الشمالية
برج ريجال -الطابق 30
بزنس باي-الخليج التجاري
ص.ب: 53389
دبي
8700 210 4 971+
8777 210 4 971+




ابحث عن مختص تأمين  

اتصل بنا على  800 2244